بائع صالة عرض - AMC
الواجبات والمسئوليات الأساسية :
اولا: أنشطة البيع
1- تنفيذ خطة المبيعات وجمع معلومات السوق
2- حسن الاستقبال واللباقة وحسن التعامل مع العميل والاحتفاظ بعلاقات قوية مع العملاء
3- المعرفة التامة بكافة المعروضات ومواصفاتها ومميزاتها
4- محاولة فهم ذوق العميل ومساعدته على إيجاد احتياجاته ومتطلباته واقتراح الاكسسوارات والبدائل
5- المتابعة المستمرة للأصناف والأسعار
6- الإستفادة من الخبرات والكفاءات والتدريب الذي توفره الشركة لزيادة المبيعات
7- المساهمة في إيجاد الحلول الجذرية لشكاوى العملاء ومشاكل البيع
ثانيا:مهام العمل والمتابعة
1- الالتزام التام بسياسة الشركة وإجراءاتها في المبيعات .
2- الإلتزام التام بالدورة المستندية المتبعة في عمليات البيع
3- الابداع في تنسيق المعروضات بالتعاون مع المتخصصين في أساليب عرض الأصناف
4- المحافظة على المعروضات بحالة ممتازة والإبلاغ عن أي تلف أو عطل فوراً
5- المساهمة الفعالة في تنفيذ العروض الموسمية والعروض الدورية
6- تعلم طرق الفك والتركيب مع المحافظة على سلامة المنتجات عند التركيب والتسليم للعميل بحالة جيدة
7- تسعير وترقيم كافة المنتجات المعروضة وتنفيذ أي تغيير في الاسعار فور استلامه من الإدارة
8- المعرفة التامة بالأصناف الراكدة والمتحركة وكمياتها
9- المتابعة المستمرة للأصناف ومطابقتها بما هو مسجل على الحاسب
10- ضرورة إمداد المدير المباشر بكافة الأعمال والمواقف والمشاكل التي يتعرض لها فيما يعرف بالتغذية المرتدة (Feed Back)
ثالثا: الزيارات الميدانية بتكليف من الرئيس المباشر
1- الزيارات الدورية لمستودعات الشركة للإطلاع على الأصناف
2- الزيارات الدورية للمحلات المنافسة للإطلاع على الأصناف والأسعار
تهدف الزيارات الميدانية للوقوف على المستجدات من الأصناف وأسعارها وتصحيح مساراها إذا لزم الأمر
رابعاً : المظهر العام والسمات الشخصية وخدمة ورضاء العميل:
1- الإلتزام التام بحسن المظهر والعناية بالنظافة الشخصية
2- الحرص على تنسيق ونظافة المعروضات بصفة مستمرة
3- اعطاء الإنطباع الأمثل للعميل عن الشركة وأدائها المتميز
4- تطبيق مبدأ ( العميل دائماً على حق ) وذلك بعدم التذمر من الحاح العميل وتقبل الأمور بما ينعكس ايجاباً لصالح المبيعات
5- احترام الآخرين وعدم التحدث بصوت عالي في وجود عميل أو في غير وجود عميل واعتبار اسلوب التعامل الراقي مبدأ من مباديء الشركة
6- تقديم خدمة متميزة للعميل
7- الإلتزام التام بمواعيد العمل وتنفيذ التوجيهات والتعليمات الصادرة من الرئيس المباشر
8- عدم التذمر والإعتراض على ساعات العمل الإضافية التي يقوم بها البائع عند اللزوم
9- تقبل النصح والتوجيه والمهام التي يكلفه بها رئيسه المباشر
10- الإلتزام بالتدريب وتطوير مهارات البيع
11- العمل ضمن فريق والتعاون والتنسيق بين الزملاء
Job Details
Date Posted: | 2015-01-21 |
Job Location: | Jeddah , Saudi Arabia |
Job Role: | Sales |
Company Industry: | Retail/Wholesale |
Preferred Candidate
Career Level: | Mid Career |
Nationality: | United Arab Emirates; Bahrain; Djibouti; Algeria; Egypt; Iraq; Jordan; Comoros; Kuwait; Lebanon; Libya; Morocco; Mauritania; Oman; Palestine; Qatar; Saudi Arabia; Sudan; Somalia; Syria; Tunisia; Yemen |
Apply Now - Jobs in Saudi Arabia - Jobs in Jeddah , Saudi Arabia - Jobs in Riyadh, Saudi Arabia - Sales Jobs in Saudi Arabia - Search All Jobs
http://ift.tt/eA8V8J Click Here To Apply http://ift.tt/1prwVXh Here to Apply for
IT Jobs
Sales Jobs
Finance Jobs
http://ift.tt/1uwicyF
http://ift.tt/eA8V8J Click Here To Apply http://ift.tt/YwEV43 Here to Apply for
IT Jobs
Sales Jobs
Finance Jobs
Keralaonline123 |jobs in kerala|jobs in infopark|jobs in technopark| technopark|infopark
Labels: 2015 at 04:45AM, January 22
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home