Wednesday, 21 January 2015

بائع صالة عرض - AMC


الواجبات والمسئوليات الأساسية :



اولا: أنشطة البيع



1- تنفيذ خطة المبيعات وجمع معلومات السوق



2- حسن الاستقبال واللباقة وحسن التعامل مع العميل والاحتفاظ بعلاقات قوية مع العملاء



3- المعرفة التامة بكافة المعروضات ومواصفاتها ومميزاتها



4- محاولة فهم ذوق العميل ومساعدته على إيجاد احتياجاته ومتطلباته واقتراح الاكسسوارات والبدائل



5- المتابعة المستمرة للأصناف والأسعار



6- الإستفادة من الخبرات والكفاءات والتدريب الذي توفره الشركة لزيادة المبيعات



7- المساهمة في إيجاد الحلول الجذرية لشكاوى العملاء ومشاكل البيع



ثانيا:مهام العمل والمتابعة



1- الالتزام التام بسياسة الشركة وإجراءاتها في المبيعات .



2- الإلتزام التام بالدورة المستندية المتبعة في عمليات البيع



3- الابداع في تنسيق المعروضات بالتعاون مع المتخصصين في أساليب عرض الأصناف



4- المحافظة على المعروضات بحالة ممتازة والإبلاغ عن أي تلف أو عطل فوراً



5- المساهمة الفعالة في تنفيذ العروض الموسمية والعروض الدورية



6- تعلم طرق الفك والتركيب مع المحافظة على سلامة المنتجات عند التركيب والتسليم للعميل بحالة جيدة



7- تسعير وترقيم كافة المنتجات المعروضة وتنفيذ أي تغيير في الاسعار فور استلامه من الإدارة



8- المعرفة التامة بالأصناف الراكدة والمتحركة وكمياتها



9- المتابعة المستمرة للأصناف ومطابقتها بما هو مسجل على الحاسب



10- ضرورة إمداد المدير المباشر بكافة الأعمال والمواقف والمشاكل التي يتعرض لها فيما يعرف بالتغذية المرتدة (Feed Back)



ثالثا: الزيارات الميدانية بتكليف من الرئيس المباشر



1- الزيارات الدورية لمستودعات الشركة للإطلاع على الأصناف



2- الزيارات الدورية للمحلات المنافسة للإطلاع على الأصناف والأسعار



تهدف الزيارات الميدانية للوقوف على المستجدات من الأصناف وأسعارها وتصحيح مساراها إذا لزم الأمر



رابعاً : المظهر العام والسمات الشخصية وخدمة ورضاء العميل:



1- الإلتزام التام بحسن المظهر والعناية بالنظافة الشخصية



2- الحرص على تنسيق ونظافة المعروضات بصفة مستمرة



3- اعطاء الإنطباع الأمثل للعميل عن الشركة وأدائها المتميز



4- تطبيق مبدأ ( العميل دائماً على حق ) وذلك بعدم التذمر من الحاح العميل وتقبل الأمور بما ينعكس ايجاباً لصالح المبيعات



5- احترام الآخرين وعدم التحدث بصوت عالي في وجود عميل أو في غير وجود عميل واعتبار اسلوب التعامل الراقي مبدأ من مباديء الشركة



6- تقديم خدمة متميزة للعميل



7- الإلتزام التام بمواعيد العمل وتنفيذ التوجيهات والتعليمات الصادرة من الرئيس المباشر



8- عدم التذمر والإعتراض على ساعات العمل الإضافية التي يقوم بها البائع عند اللزوم



9- تقبل النصح والتوجيه والمهام التي يكلفه بها رئيسه المباشر



10- الإلتزام بالتدريب وتطوير مهارات البيع



11- العمل ضمن فريق والتعاون والتنسيق بين الزملاء




Job Details































































Date Posted: 2015-01-21
Job Location: Jeddah , Saudi Arabia
Job Role: Sales
Company Industry: Retail/Wholesale





Preferred Candidate







































Career Level: Mid Career
Nationality: United Arab Emirates; Bahrain; Djibouti; Algeria; Egypt; Iraq; Jordan; Comoros; Kuwait; Lebanon; Libya; Morocco; Mauritania; Oman; Palestine; Qatar; Saudi Arabia; Sudan; Somalia; Syria; Tunisia; Yemen





Apply Now - Jobs in Saudi Arabia - Jobs in Jeddah , Saudi Arabia - Jobs in Riyadh, Saudi Arabia - Sales Jobs in Saudi Arabia - Search All Jobs




http://ift.tt/eA8V8J Click Here To Apply http://ift.tt/1prwVXh Here to Apply for

IT Jobs




Sales Jobs




Finance Jobs




http://ift.tt/1uwicyF

http://ift.tt/eA8V8J Click Here To Apply http://ift.tt/YwEV43 Here to Apply for

IT Jobs


Sales Jobs


Finance Jobs


Keralaonline123 |jobs in kerala|jobs in infopark|jobs in technopark| technopark|infopark

Labels: ,

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home